Advertisement

نتنياهو والسيسي - نتنياهو أود الإشادة بذكاء وزعامة صديقي وزميلي عبد الفتاح السيسي - وفي تصريحات صحفية قال نتانياهو إن «الإرهاب بدأ يقرع.

نتنياهو والسيسي - نتنياهو أود الإشادة بذكاء وزعامة صديقي وزميلي عبد الفتاح السيسي - وفي تصريحات صحفية قال نتانياهو إن «الإرهاب بدأ يقرع.. وسبق أن التقى نتنياهو والسيسي عدة مرات منذ وصول الرئيس المصري إلى السلطة في العام 2014 لكن هذه اللقاءات كانت بعيدة عن الأضواء. كما تناول ميشيل والسيسي عملية السلام بالشرق الأوسط، وفق البيان الذي أوضح أن المسؤول الأوروبي أعرب عن شكره لمصر من أجل جهود وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه. وسيلقي كل من نتنياهو والرئيس. 8 مكالمات أجراها بايدن مع نتنياهو والسيسي. وقال نتنياهو إن «السعوديين هم حلفاء مهمون في الحفاظ على استقرار الشرق الأوسط، وذلك لأن السعودية بجوار مصر وإسرائيل والإمارات العربية المتحدة، حلفاء في مساندة الولايات.

ونقل الناطق باسم نتنياهو للإعلام العربي تعازي نتنياهو والتي جاء فيها: قبل أيام سرَّبت إسرائيل خبر لقاء رباعي جرى بين نتنياهو والسيسي وعبد الله بن الحسين وجون كيري، ولم يُعرف ما الذي جرى فيه، إلا أن بعض المصادر4 أشارت إلى ترتيب تطبيع عربي. #عكاشة_ نتنياهو توسط لمصر والسيسي عند أوباما للإعتراف بـ 30يونيو وهو من حضر للقاء السيسي بـ أوباما. كشفت مصادر سياسية في تل أبيب أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، طلب من الرئاسة المصرية زيارة القاهرة، خلال الأسابيع القريبة المقبلة ولقاء الرئيس عبد الفتاح. باسم الشعب الإسرائيلي والحكومة الإسرائيلية, أود أن أعبر عن حزني.

معلق إسرائيلي السيسي يعشق نتنياهو وهذا هو السر
معلق إسرائيلي السيسي يعشق نتنياهو وهذا هو السر from arabi21.com
وقال نتنياهو إن «السعوديين هم حلفاء مهمون في الحفاظ على استقرار الشرق الأوسط، وذلك لأن السعودية بجوار مصر وإسرائيل والإمارات العربية المتحدة، حلفاء في مساندة الولايات. وبحسب الصحيفة، فإن نتنياهو والسيسي التقيا في مصر سرا في مايو/أيار 2018. السيسي على علم بحاجة نتنياهو له. وأشار نتنياهو إلى أنه «إذا كانت أميركا ستفي بكلمتها، فإنها بحاجة الآن للخروج والإعلان أنها لن تسمح أبداً بعرض أي قرارات أخرى في مجلس الأمن ضد إسرائيل. شكر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على. حفاوة ونشوة ودفء شاهد أول رد فعل من السيسى تجاه إسرائيل بعد لقاء السيسى نتنياهو رسمياً. نتنياهو له الحق في التحكم بوزرائه لكن لا سلطة له على الكنيست. نتنياهو أعلن أنه يملك أفكارا جديدة للمفاوضات مع الفلسطينيين(getty).

وقال نتنياهو إن «السعوديين هم حلفاء مهمون في الحفاظ على استقرار الشرق الأوسط، وذلك لأن السعودية بجوار مصر وإسرائيل والإمارات العربية المتحدة، حلفاء في مساندة الولايات.

وأشار نتنياهو إلى أنه «إذا كانت أميركا ستفي بكلمتها، فإنها بحاجة الآن للخروج والإعلان أنها لن تسمح أبداً بعرض أي قرارات أخرى في مجلس الأمن ضد إسرائيل. 8 مكالمات أجراها بايدن مع نتنياهو والسيسي. مهجة القدس تنظم وقفة دعم وإسناد مع الشيخ خضر عدنان. وحسب تقرير الصحيفة، فإن نتنياهو أجرى اتصالًا هاتفيًا مع ترامب، ونصحه بحماية علاقته القائمة مع ولي العهد السعودي. وأكد نتنياهو على حسابه الرسمي على تويتر إنه بحث مع الرئيس المصري في وقت متأخر من الأربعاء، التطورات الإقليمية، دون الإفصاح عن المزيد. قبل أيام سرَّبت إسرائيل خبر لقاء رباعي جرى بين نتنياهو والسيسي وعبد الله بن الحسين وجون كيري، ولم يُعرف ما الذي جرى فيه، إلا أن بعض المصادر4 أشارت إلى ترتيب تطبيع عربي. בנימין נתניהו) رئيس وزراء إسرائيل ورئيس حزب الليكود الإسرائيلي اليميني، تولى رئاسة الوزراء مرتين، الأولى استمرت من عام 1996 إلى 1999، والثانية مستمرة منذ 31 مارس 2009، حيث أعيد انتخابه في العام 2013 والعام 2015. ونقل الناطق باسم نتنياهو للإعلام العربي تعازي نتنياهو والتي جاء فيها: السيسي على علم بحاجة نتنياهو له. وأشار نتنياهو إلى أنه يخطط لزيارة مماثلة إلى الجزء الغربي من القارة في المستقبل، دون أن يحدد دول… #أوباما #السيسي #مصر وإسرائيل #نتنياهو #نتنياهو والسيسي. وقال نتنياهو إن «السعوديين هم حلفاء مهمون في الحفاظ على استقرار الشرق الأوسط، وذلك لأن السعودية بجوار مصر وإسرائيل والإمارات العربية المتحدة، حلفاء في مساندة الولايات. حقيقة دعوة السيسي نتنياهو لزيارة مصر. انتشرت صورة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وهو يقبل جبة رئيس وزراء الكيان الصهيوني.

ونقل الناطق باسم نتنياهو للإعلام العربي تعازي نتنياهو والتي جاء فيها: نتنياهو له الحق في التحكم بوزرائه لكن لا سلطة له على الكنيست. حفاوة ونشوة ودفء شاهد أول رد فعل من السيسى تجاه إسرائيل بعد لقاء السيسى نتنياهو رسمياً. حقيقة صورة الرئيس عبدالفتاح السيسي وهو يقبل جبهة بنيامين نتنياهو. وسيلقي كل من نتنياهو والرئيس.

السيسي و نتنياهو التقيا سرا بالقاهرة لبحث التهدئة بغزة الخليج الجديد
السيسي و نتنياهو التقيا سرا بالقاهرة لبحث التهدئة بغزة الخليج الجديد from thenewkhalij.news
وأكد نتنياهو على حسابه الرسمي على تويتر إنه بحث مع الرئيس المصري في وقت متأخر من الأربعاء، التطورات الإقليمية، دون الإفصاح عن المزيد. وأشار نتنياهو إلى أنه يخطط لزيارة مماثلة إلى الجزء الغربي من القارة في المستقبل، دون أن يحدد دول… #أوباما #السيسي #مصر وإسرائيل #نتنياهو #نتنياهو والسيسي. منال اسماعيل نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مسؤولين أميركيين أن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو اجتمع سرا قبل نحو شهرين مع الرئيس المصري عبد الفتاح. وسيلقي كل من نتنياهو والرئيس. .نتنياهو خلال الأسابيع المقبلة القاهرة للقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بأن محور المحادثات بين نتنياهو والسيسي سيكون حول القضايا الاقتصادية، يليها لقاء بين. حفاوة ونشوة ودفء شاهد أول رد فعل من السيسى تجاه إسرائيل بعد لقاء السيسى نتنياهو رسمياً. يذكر أن نتنياهو والسيسي التقيا في نيويورك، في لقاء هو الثاني بينهما، بعد أن التقيا العام الماضي في نفس المناسبة. وحسب تقرير الصحيفة، فإن نتنياهو أجرى اتصالًا هاتفيًا مع ترامب، ونصحه بحماية علاقته القائمة مع ولي العهد السعودي.

وفي تصريحات صحفية قال نتانياهو إن «الإرهاب بدأ يقرع.

وأضافت الصحيفة أن نتنياهو كان أعلن في العاشر من نوفمبر 2015، أنه يملك أفكارا جديدة. وقال نتنياهو إن «السعوديين هم حلفاء مهمون في الحفاظ على استقرار الشرق الأوسط، وذلك لأن السعودية بجوار مصر وإسرائيل والإمارات العربية المتحدة، حلفاء في مساندة الولايات. منال اسماعيل نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مسؤولين أميركيين أن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو اجتمع سرا قبل نحو شهرين مع الرئيس المصري عبد الفتاح. حقيقة دعوة السيسي نتنياهو لزيارة مصر. בנימין נתניהו) رئيس وزراء إسرائيل ورئيس حزب الليكود الإسرائيلي اليميني، تولى رئاسة الوزراء مرتين، الأولى استمرت من عام 1996 إلى 1999، والثانية مستمرة منذ 31 مارس 2009، حيث أعيد انتخابه في العام 2013 والعام 2015. وهنا سنلاحظ كيف رفض نتنياهو مصافحة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركر وتجاهلها تماماً رغم مطالبة الصحافيين. وفي تصريحات صحفية قال نتانياهو إن «الإرهاب بدأ يقرع. رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أرسل برقية إلى الرئيس المصري لتعزيته باغتيال جنود الجيش المصري. حقيقة صورة الرئيس عبدالفتاح السيسي وهو يقبل جبهة بنيامين نتنياهو. وأضافت تلك المصادر أن من الأفكار التي طرحها المصريون أن يقوم نتنياهو بالإعلان قبل أو خلال الزيارة إلى مصر، بأنه ملتزم بحل الدولتين. وأشار نتنياهو إلى أنه «إذا كانت أميركا ستفي بكلمتها، فإنها بحاجة الآن للخروج والإعلان أنها لن تسمح أبداً بعرض أي قرارات أخرى في مجلس الأمن ضد إسرائيل. وسبق أن التقى نتنياهو والسيسي عدة مرات منذ وصول الرئيس المصري إلى السلطة في العام 2014 لكن هذه اللقاءات كانت بعيدة عن الأضواء. انتشرت صورة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وهو يقبل جبة رئيس وزراء الكيان الصهيوني.

التقى رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، مساء الإثنين، على هامش لقاءات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، لأول مرة وبشكل علني بالرئيس المصري. وزراء إسرائيل ممنوعون من التعليق على تصريحات ترامب. وقال نتنياهو إن «السعوديين هم حلفاء مهمون في الحفاظ على استقرار الشرق الأوسط، وذلك لأن السعودية بجوار مصر وإسرائيل والإمارات العربية المتحدة، حلفاء في مساندة الولايات. وظل نتنياهو في السلطة منذ 2009، وكان قد شغل المنصب بين عامي 1996 و1999، ليكون بذلك أكثر رئيس وزراء إسرائيلي بقاء في المنصب. وأكد نتنياهو على حسابه الرسمي على تويتر إنه بحث مع الرئيس المصري في وقت متأخر من الأربعاء، التطورات الإقليمية، دون الإفصاح عن المزيد.

الإعلام العبري علاقة حميمية تربط السيسي و نتنياهو يتحدثان هاتفيا بشكل أسبوعي الخليج الجديد
الإعلام العبري علاقة حميمية تربط السيسي و نتنياهو يتحدثان هاتفيا بشكل أسبوعي الخليج الجديد from thenewkhalij.news
وأضافت تلك المصادر أن من الأفكار التي طرحها المصريون أن يقوم نتنياهو بالإعلان قبل أو خلال الزيارة إلى مصر، بأنه ملتزم بحل الدولتين. وسبق أن التقى نتنياهو والسيسي عدة مرات منذ وصول الرئيس المصري إلى السلطة في العام 2014 لكن هذه اللقاءات كانت بعيدة عن الأضواء. وقال نتنياهو إن «السعوديين هم حلفاء مهمون في الحفاظ على استقرار الشرق الأوسط، وذلك لأن السعودية بجوار مصر وإسرائيل والإمارات العربية المتحدة، حلفاء في مساندة الولايات. نتنياهو أعلن أنه يملك أفكارا جديدة للمفاوضات مع الفلسطينيين(getty). وهنا سنلاحظ كيف رفض نتنياهو مصافحة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركر وتجاهلها تماماً رغم مطالبة الصحافيين. ونقل الناطق باسم نتنياهو للإعلام العربي تعازي نتنياهو والتي جاء فيها: شكر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على. حفاوة ونشوة ودفء شاهد أول رد فعل من السيسى تجاه إسرائيل بعد لقاء السيسى نتنياهو رسمياً.

وأكد نتنياهو على حسابه الرسمي على تويتر إنه بحث مع الرئيس المصري في وقت متأخر من الأربعاء، التطورات الإقليمية، دون الإفصاح عن المزيد.

وأشار نتنياهو إلى أنه «إذا كانت أميركا ستفي بكلمتها، فإنها بحاجة الآن للخروج والإعلان أنها لن تسمح أبداً بعرض أي قرارات أخرى في مجلس الأمن ضد إسرائيل. #عكاشة_ نتنياهو توسط لمصر والسيسي عند أوباما للإعتراف بـ 30يونيو وهو من حضر للقاء السيسي بـ أوباما. السيسي على علم بحاجة نتنياهو له. وأضافت تلك المصادر أن من الأفكار التي طرحها المصريون أن يقوم نتنياهو بالإعلان قبل أو خلال الزيارة إلى مصر، بأنه ملتزم بحل الدولتين. وحسب تقرير الصحيفة، فإن نتنياهو أجرى اتصالًا هاتفيًا مع ترامب، ونصحه بحماية علاقته القائمة مع ولي العهد السعودي. منال اسماعيل نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مسؤولين أميركيين أن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو اجتمع سرا قبل نحو شهرين مع الرئيس المصري عبد الفتاح. باسم الشعب الإسرائيلي والحكومة الإسرائيلية, أود أن أعبر عن حزني. نتنياهو والسيسي يتوسطان لابن سلمان عند ترامب. وبحسب الصحيفة، فإن نتنياهو والسيسي التقيا في مصر سرا في مايو/أيار 2018. قبل أيام سرَّبت إسرائيل خبر لقاء رباعي جرى بين نتنياهو والسيسي وعبد الله بن الحسين وجون كيري، ولم يُعرف ما الذي جرى فيه، إلا أن بعض المصادر4 أشارت إلى ترتيب تطبيع عربي. وفي نفس التقرير، أشارت واشنطن بوست إلى أن الرئيس. مهجة القدس تنظم وقفة دعم وإسناد مع الشيخ خضر عدنان. وأضافت الصحيفة أن نتنياهو كان أعلن في العاشر من نوفمبر 2015، أنه يملك أفكارا جديدة.

وأضافت تلك المصادر أن من الأفكار التي طرحها المصريون أن يقوم نتنياهو بالإعلان قبل أو خلال الزيارة إلى مصر، بأنه ملتزم بحل الدولتين نتنياهو. السيسي على علم بحاجة نتنياهو له.

Posting Komentar

0 Komentar